2024-06-18T08:33:18+03:00

بيقولوا.. عقوبات زيزو وعواد في الزمالك وأزمة جوميز.. ورحيل نجم الأهلي

08:25 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

عقوبات زيزو وعواد في الزمالك

ينتظر أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك عقوبة بعد حديثه عن التحكيم بطريقة غير مباشرة ومخالفة المادة رقم 24 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ورطة جوزيه جوميز في الزمالك بعد الخسارة من المصري

يواجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك ورطة بعد دفعه للحكم الرابع في مباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رحيل نجم الأهلي خلال أيام

أصبح النادي الأهلي بصدد الوصول إلى اتفاق مع محمد الضاوي كريستو من أجل إعلان رحيله بشكل رسمي عن الفريق خلال شهر يوليو المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

آخر تطورات صفقات الأهلي الجديدة 

حسم موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، شائعات انتقال بعض اللاعبين للنادي الأهلي، وخروج البعض الآخر من القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا عقوبات زيزو وعواد في الزمالك وأزمة جوميز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. عقوبات زيزو وعواد في الزمالك وأزمة جوميز.. ورحيل نجم الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. عقوبات زيزو وعواد في الزمالك وأزمة جوميز.. ورحيل نجم الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:25 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024 الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 08:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :