2024-06-26T19:48:53+03:00

حرس الحدود ثالث الصاعدين لدوري NIlE بفوز قاتل على سبورتنج

07:39 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

نادي حرس الحدود

تأهل فريق حرس الحدود رسميا إلى النسخة المقبلة من دوري NILE، عقب انتصاره في جولة الحسم الأخيرة من دورة الترقي على مضيفه سبورتنج، بنتيجة 2-1.

صعد فريق حرس الحدود بذلك إلى دوري NILE، بعد غياب موسم كامل ليرافق غزل المحلة وبتروجت في رحلة الممتاز.

أحداث مباراة حرس الحدود وسبورتنج

سجل جلال الشرقاوي هدف حرس الحدود الوحيد في الدقيقة 45، وتعادل طارق سيد لمصلحة سبورتنج في الدقيقة 64، قبل أن يتقدم الحرس من جديد في الدقيقة 96 عن طريق محمود ممدوح.

وتقدم فريق حرس الحدود أولا في نتيجة اللقاء، بعدما استغل ركنية لفريقه ليسددها مباشرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وتعادل فريق سبورتنج من رأسية مدافعه طارق سيد مستغلا ركنية لفريقه هو الآخر، قبل أن تأتي رصاصة الرحمة في الوقت القاتل بعد انفراد محمود ممدوح بحارس سبورتنج ويسدد كرة في الشباك.

وبهذا الفوز، رفع فريق حرس الحدود رصيده إلى 13 نقطة في صدارة دورة الترقي، بفارق 5 نقاط عن الوصيف منتخب السويس صاحب الـ8 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حرس الحدود ثالث الصاعدين لدوري nile بفوز قاتل على سبورتنج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حرس الحدود ثالث الصاعدين لدوري NIlE بفوز قاتل على سبورتنج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حرس الحدود ثالث الصاعدين لدوري NIlE بفوز قاتل على سبورتنج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:39 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 نادي حرس الحدود تأهل فريق حرس الحدود رسميا إلى النسخة المقبلة من دوري NILE، عقب انتصاره في جولة الحسم الأخيرة من دورة الترقي على مضيفه سبورتنج، بنتيجة 2-1. صعد... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم