2024-06-26T19:37:47+03:00

بأوامر خيسوس.. الهلال يزلزل دوري روشن بـ"مفاجأة مدوية" في الصيفية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للموسم الكروي الجديد، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني.

ونجح الهلال في التتويج بالثلاثية المحلية خلال الموسم المنصرم "دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".

وبحسب صحيفة اليوم، فإن خورخي خيسوس طالب بشكل رسمي، تدعيم صفوف فريق الهلال بلاعب أجنبي مواليد 2003 خلال الموسم الجديد.

وتبحث إدارة نادي الهلال عن تدعيم صفوف فريق كرة القدم وتلبية مطالب خيسوس، حيث تم ترشيح أكثر من لاعب يشاركون في يورو 2024 وأيضًا كوبا أمريكا 2024.

ويشارك الهلال في العديد من المنافسات خلال الموسم المقبل هي "دوري روشن، كأس النخبة الآسيوية، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس العالم للأندية"

.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويسعى الهلال للحفاظ على ما تم تحقيقه الموسم الماضي، إضافة إلى تحقيق إنجازات جديدة من اجل استمرار مسيرة النجاح للزعيم للموسم الثاني على التوالي.

اقرأ أيضا

حتى المعلق تأثر..جستنيه يعلق على سقوط نجم الهلال في يورو 2024

رسميا| مهاجم الهلال يعلن رحيله .. انتهت علاقتي بالنادي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بأوامر خيسوس الهلال يزلزل دوري روشن بـمفاجأة مدوية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بأوامر خيسوس.. الهلال يزلزل دوري روشن بـ"مفاجأة مدوية" في الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بأوامر خيسوس.. الهلال يزلزل دوري روشن بـ"مفاجأة مدوية" في الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للموسم الكروي الجديد، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني.ونجح الهلال في التتويج بالثلاثية المحلية خلال الموسم المنصرم "دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".وبحسب صحيفة... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم