2024-06-18T08:49:31+03:00

ماني يحسم موقفه من مغادره النصر السعودي.. والنادي يضع شرط الرحيل

08:41 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024

ساديو ماني

يبدو وأن قصة النجم السنغالي ساديو ماني، مع النصر السعودي، قد اقتربت من النهاية، وفقًا لما أفادت به تقارير صحفية.

ماني يرغب في الرحيل عن النصر

ووفقا لما أوردته صحيفة «todofichajes» الإسبانية، فإن ساديو ماني لا يريد الاستمرار داخل أروقة نادي النصر، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وتابع المصدر ذاته أن ماني يحظى باهتمام العديد من الأندية خارج السعودية، أبرزها فنربخشة التركي، بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، الذي يريد تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن النصر سيسمح للنجم السنغالي بالرحيل عن صفوفه، في حال وصول عرض مالي مناسب، لا يقل عن 15 مليون يورو.

46 مباراة بقميص النصر

وخاض ماني 46 مباراة بقميص النصر، في جميع البطولات على مدار الموسم الماضي، وسجل 19 هدفا وصنع 11.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماني يحسم موقفه من مغادره النصر السعودي والنادي يضع شرط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماني يحسم موقفه من مغادره النصر السعودي.. والنادي يضع شرط الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماني يحسم موقفه من مغادره النصر السعودي.. والنادي يضع شرط الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:41 ص | الثلاثاء 18 يونيو 2024 ساديو ماني يبدو وأن قصة النجم السنغالي ساديو ماني، مع النصر السعودي، قد اقتربت من النهاية، وفقًا لما أفادت به تقارير صحفية. ماني يرغب في الرحيل عن النصر... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 08:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :