2024-06-26T19:56:03+03:00

رقم قياسي لـ أوندريج دودا مع منتخب سلوفاكيا في اليورو

حقق الدولي السلوفاكي أوندريج دودا لاعب منتخب سلوفاكيا رقم قياسي، بعد الهدف الذي سجله في شباك منتخب رومانيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024.وأصبح اللاعب السلوفاكي أول لاعب في التاريخ، يسجل هدف في بطولتين مختلفتين خلال الفترة الحالية، بتسجيله هدف في يورو 2016، بالإضافة إلى هدف أخر في يورو 2024 خلال الفترة الحالية، ليحقق اللاعب رقم قياسي مع منتخبه في بطولة اليورو.رقم قياسي لـ أوندريج دودا لاعب منتخب سلوفاكيا: أصبح أول لاعب في منتخب سلوفاكيا يسجل في نسختين مختلفتين في اليورو:سجل في أمم أوروبا يورو 2016سجل في أمم أوروبا يورو 2024وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى التعادل الإيجابي بهدف في شباك كل منتخب، بين رومانيا وسلوفاكيا في اللقاء المقام في الوقت الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم قياسي لـ أوندريج دودا مع منتخب سلوفاكيا في اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم قياسي لـ أوندريج دودا مع منتخب سلوفاكيا في اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رقم قياسي لـ أوندريج دودا مع منتخب سلوفاكيا في اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الدولي السلوفاكي أوندريج دودا لاعب منتخب سلوفاكيا رقم قياسي، بعد الهدف الذي سجله في شباك منتخب رومانيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024.وأصبح اللاعب السلوفاكي أول لاعب في التاريخ،... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم