2024-06-26T20:04:13+03:00

آخر تطورات ملف رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي - خاص

يبدو أن طاهر محمد طاهر، يعيش أيامه الأخيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

موقف طاهر محمد طاهر من الرحيل عن الأهلي

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل الأهلي لـ « » أن التحركات بدأت من جانب مسؤولو الأهلي لاستخدام طاهر محمد طاهر كورقة قوية للتعاقد مع مدافع زد مصطفى العش.

وأشار المصدر أن الأهلي يريد استغلال رغبة زد في الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر لإنجاح التعاقد مع العش في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضم مدافع زد.

وكان كشف مصدر من الأهلي في وقت سابق أن كولر منح الإدارة الضوء الأخضرلرحيل طاهر محمد طاهر.

واوضح المصدر ذاته أن الأهلي يسعي لاستغلال طاهر محمد طاهر في الميركاتو الصيفي لحسم التعاقد مع مصطفى العش مدافع زد.

وأشار المصدر أن زد يرغب في الحصول على خدمات طاهر لذلك يسعي الأهلي لاستغلاله في حسم ضم العش خاصة أن كولر مقتنع به تمامًا.

أرقام طاهر محمد طاهر مع الأهلي

شارك طاهر محمد طاهر في 142 مباراة بقميص الأهلي منذ انضمامه قادمًا من المقاولون العرب.

ونجح طاهر محمد طاهر في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 14 آخرين.

وحصد طاهر محمد طاهر 9 بطولات رفقة النادي الأهلي، حيث توج ببطولة دوري بجانب 3 كأس مصر و 3 سوبر مصري و نجح في حصد 3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا.

ونجح في التتويج ببطولتين سوبر إفريقي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات ملف رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات ملف رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر آخر تطورات ملف رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن طاهر محمد طاهر، يعيش أيامه الأخيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية.موقف طاهر محمد طاهر من الرحيل عن الأهليوفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل الأهلي لـ « » أن التحركات بدأت من جانب... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم