2024-06-28T23:32:38+03:00

غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري NILE

11:23 م | الجمعة 28 يونيو 2024

الزمالك

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المباراة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر لها السابعة مساء غد السبت، في الجولة 28 من منافسات دوري Nile، غياب 12 لاعبا.

ويأتي على رأس الغيابات، محمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب الإصابة التي لحقت به في شهر أبريل الماضي، بالإضافة لسيف الدين الجزيري، الذي يتواصل تأهيله.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وجاءت قائمة غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، كما يلي:

الغياب للإصابة

محمود حمدي الونش

مصطفى الزناري

أحمد حمدي

أحمد فتوح

محمد عبد الشافي

الخضوع للتأهيل

محمود عبد الرازق شيكابالا

سيف الجزيري

أسباب فنية

ياسر حمد

سيف فاروق جعفر

مهاب ياسر

ناصر منسي

الهروب

سامسون أكينيولا

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة «الأبيض» لمباراة سيراميكا كليوباترا، والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف «روقا» - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله «نيمار» – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:23 م | الجمعة 28 يونيو 2024 الزمالك شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المباراة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر لها السابعة مساء غد السبت، في الجولة 28 من... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :