2024-07-01T03:13:20+03:00

شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز

أكد الصحفي الإيطالي المخضرم نيكولا شيرا أن إدارة نادي الهلال مهتمة بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي تورينو الإيطالي، ريكاردو رودريغيز.

وكان روديغيز ارتبط منذ فترة بنادي الشباب، في حين كان الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، أشار أن اللاعب مطلوب في أندية: الشباب وبشكتاش التركي، وأوغسبورغ الألمانى، وإنتر ميامي الأمريكي.

ودافع اللاعب الإسباني عن ألوان فريق كل من زيورخ، فولفسبورغ، أيه سي ميلان، وآيندهوفن (إعارة)، كما يلعب لصفوف المنتخب السويسري منذ 2011،فيما انتهى عقده مع النادي الإيطالي، الذي يلعب له منذ 2020.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شيرا الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الصحفي الإيطالي المخضرم نيكولا شيرا أن إدارة نادي الهلال مهتمة بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي تورينو الإيطالي، ريكاردو رودريغيز. وكان روديغيز ارتبط منذ فترة بنادي الشباب، في حين كان الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، أشار أن اللاعب مطلوب في أندية:... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :