2024-06-28T23:37:07+03:00

حارس سويسرا يتحدث عن مواجهة منتخب إيطاليا في يورو 2024

تلقى يان سومير، حارس مرمى المنتخب السويسري لكرة القدم، إشادة النقاد عندما قاد منتخب بلاده للفوز على فرنسا بركلات الترجيح في دور الـ16 بالنسخة الماضية من بطولة أمم أوروبا ولكن الحارس لا يفكر في أن يتكرر نفس الأمر أمام إيطاليا عندما يلتقيان غدا السبت في دور الـ16 من نسخة يورو .2024وتعادل المنتخب السويسري في مباراتين من مباراياته بالمجموعة الأولى، بينما عانى المنتخب الإيطالي في تسجيل الأهداف حتى الآن، مما يعني أنه لا يمكن استبعاد حسم اللقاء بركلات الترجيح.ويدرك سومير أن الفوز الذي تحقق على حساب المنتخب الفرنسي في 2021، عندما تصدى لركلة الجزاء التي سددها كيليان مبابي، شهد صعود المنتخب السويسري لدور الثمانية باليورو للمرة الأولى في تاريخه.وقال :" لا أفكر في هذا كثيرا قبل المباراة. سيكون هناك الكثير من المواقف التي يجب مراعاتها. أركز في المباراة". وأضاف :"إذا حان الوقت، سيكون الجهاز الفني مستعد جيدا وسنستعد بشكل ملائم لها".ويأمل الحارس، الذي يلعب في إيطاليا مع إنتر ميلان، أن يحافظ على نظافة شباكه وأن يتمكن الفريق من تسجيل هدف وألا يكون هناك حاجة لركلات الترجيح.وقال :" سعيد بجودة دفاعنا حتى الآن. يتوقع منا أن نقدم أداء جيدا مرة أخرى. إذا استطعنا اللعب بروح قتالية في الملعب، يمكننا أن نصعب الأمور على إيطاليا".وتشهد المباراة مواجهة بين حارسين كبيرين في أوروبا، حيث قدم جيانلويجي دوناروما أداء قويا مع المنتخب الإيطالي في دور المجموعات.وقال سومير :"إنه حارس كبير بلا شك. مازال صغيرا في السن ولكنه اكتسب الكثير من الخبرات، استمتع حقا بمشاهدته".وأضاف :" إنه حارس مرمى مثير. مدرب حراس المرمى في إنتر دربه في باريس سان جيرمان".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس سويسرا يتحدث عن مواجهة منتخب إيطاليا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس سويسرا يتحدث عن مواجهة منتخب إيطاليا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حارس سويسرا يتحدث عن مواجهة منتخب إيطاليا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى يان سومير، حارس مرمى المنتخب السويسري لكرة القدم، إشادة النقاد عندما قاد منتخب بلاده للفوز على فرنسا بركلات الترجيح في دور الـ16 بالنسخة الماضية من بطولة أمم أوروبا ولكن الحارس لا يفكر في أن يتكرر نفس الأمر أمام إيطاليا عندما يلتقيان غدا... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :