2024-06-28T23:49:35+03:00

رابطة الأندية تحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز في بيان رسمي

11:45 م | الجمعة 28 يونيو 2024

سموحة وبيراميدز

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بيانا رسميا، للكشف عن موقفها من إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب الحريق الذي نشب في وحدة التحكم بجوار المقصورة الرئيسية باستاد الإسكندرية، على هامش المباراة المقامة في الجولة 28 من منافسات دوري nile.

وقالت الرابطة، في بيانها الصادر عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، نظرا للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية».

وأوضحت موقفها من المباراة، قائلة: «إدارة المسابقات برابطة الأندية تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية، وستصدر الرابطة القرار بعد نهاية مباريات الجولة».

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد أعلن إلغاء اللقاء، بسبب حريق نشب في ستاد الإسكندرية، والذي أثر على أعمدة الأضواء الكاشفة، ما أدى لعدم القدرة على استكمال المواجهة، وإلغاء اللقاء ورفع الأمر لرابطة الأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية تحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز في بيان رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز في بيان رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رابطة الأندية تحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز في بيان رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:45 م | الجمعة 28 يونيو 2024 سموحة وبيراميدز أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بيانا رسميا، للكشف عن موقفها من إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب الحريق الذي نشب في وحدة التحكم بجوار... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :