2024-06-28T23:52:51+03:00

سباليتي يطالب إيطاليا باستعادة روح 2006 في وجود بوفون

طالب لوتشيانو سباليتي مدرب إيطاليا، لاعبيه باستعادة روح 2006، حين حققت بلاده كأس العالم في ألمانيا، وذلك قبل مواجهة سويسرا في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، غدا السبت.

ولم يكن أداء إيطاليا مقنعا في دور المجموعات، حيث فازت على ألبانيا وخسرت أمام إسبانيا، وتعادلت في الوقت القاتل أمام كرواتيا لتتأهل لدور 16 بشق الأنفس.

وأبلغ سباليتي شبكة (سكاي سبورتس) "استوعبنا الأشياء التي قالها لنا بوفون (حارس إيطاليا في كأس العالم 2006 ورئيس بعثة المنتخب حاليا) يجب أن نكون مثل جيل 2006 ونجلب السعادة".

وشدد على ضرورة اللعب بكثافة هجومية أكبر مما ظهر في المباريات السابقة بعد العودة إلى برلين التي توج فيها المنتخب بكأس العالم قبل 18 عاما.

وأضاف: "بوفون يحكي لنا الكثير من الذكريات الجميلة هنا، استوعبنا ما قاله ويجب أن نكون مثل جيل 2006 لرد السعادة التي منحوها لنا".

وتابع: "أنا واثق من أننا سنشاهد أشياء جيدة غدا، هدف زاكاني (في الدقيقة 97 أمام كرواتيا) أظهر أننا نقاتل حتى الثانية الأخيرة بإخلاص وانضباط وتضحية".

وفي المؤتمر الصحفي قال مدرب نابولي وإنتر ميلان وروما السابق، إن أدوار خروج المغلوب ستشكل "نقطة انطلاق جديدة" لإيطاليا.

وأضاف: "لم تعد هناك حسابات، لا بد من الفوز، لكن يجب التحسن وأن نجعل جماهيرنا فخورة بنا، أتوقع أن أرى الفريق أكثر ارتياحا الآن.

وتابع: "لم نستغل كل إمكاناتنا بعد، ظهرت لمحات فقط من قدراتنا الحقيقية، يجب أن تزداد شخصيتنا قوة الآن".

وسيجري سباليتي تغييرات على تشكيلته بعد تأكد غياب المدافعين فيدريكو ديماركو للإصابة وريكاردو كالافيوري للإيقاف، ومن المتوقع مشاركة نيكولو فاجيولي في وسط الملعب على حساب جورجينيو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سباليتي يطالب إيطاليا باستعادة روح 2006 في وجود بوفون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سباليتي يطالب إيطاليا باستعادة روح 2006 في وجود بوفون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سباليتي يطالب إيطاليا باستعادة روح 2006 في وجود بوفون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طالب لوتشيانو سباليتي مدرب إيطاليا، لاعبيه باستعادة روح 2006، حين حققت بلاده كأس العالم في ألمانيا، وذلك قبل مواجهة سويسرا في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، غدا السبت.ولم يكن أداء إيطاليا مقنعا في دور المجموعات، حيث فازت على ألبانيا... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :