2024-06-28T23:52:59+03:00

مصدر لـ "مصراوي: تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

كتب - محمد القرش:

كشف مصدر لموقع "مصراوي" أنه تم تعديل موعد إقامة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن المباراة تم تعديل موعدها لتقام في تمام الساعة الرابعة مساء غد السبت، بديلا عن الساعة السابعة.

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما حل الداخلية في المركز الـ18 والأخير برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضًا:

"انقطاع تيار كهربائي وظرف قهري".. ما هي الحالة التي اعتمد عليها "دياب" لإعادة مباراة بيراميدز وسموحة؟ (مستند)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر لـ مصراوي تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر لـ "مصراوي: تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي مصدر لـ "مصراوي: تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب - محمد القرش: كشف مصدر لموقع "مصراوي" أنه تم تعديل موعد إقامة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. وأوضح المصدر أن المباراة تم تعديل موعدها لتقام في تمام الساعة الرابعة مساء غد السبت، بديلا عن الساعة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :