2024-06-29T00:28:45+03:00

مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو

أثار دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا ، جدلاً واسعاً ، بعدما كشف تفاصيل ما حدث مع فريقه قبل خوض مباراة أوكرانيا في يورو 2024 ، المقامة حالياً في ألمانيا .

وكانت بلجيكا حجزت مقعدها في دور الـ 16 لليورو ، بعد تعادلها سلبياً مع أوكرانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات .

قال تيديسكو خلال المؤتمر الصحافي : “الظروف التي وصلنا فيها إلى الملعب ، لم أر هذا من قبل ، أخذنا من فندقنا حوالي ساعة مع مرافقة الشرطة بدون ضوء أزرق وكان الطريق خاليا تماما، لقد أبطأوا سرعتهم بمقدار 20 أو 25 كيلومتراً في الساعة” .

ولفت المدرب الإيطالي إلى أن حافلة الفريق توقفت عند كل إشارة مرور حمراء قابلتها ، وأنه اضطر لإلقاء خطاب مدته دقيقتين فقط لم يقل فيه شيئاً تقريباً

واختتم حديثه: “كما تعلمون يمكن أن يكون لدينا تأخير لمدة ساعة ولا يقومون بتأجيل المباراة لمدة 15 دقيقة ، يمكن توجيه الليزر أو أي شيء آخر علينا ، ورغم ذلك تأهلنا وأنا فخور بفريقي ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/P7YNLlq9m7pHtK6G.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا ، جدلاً واسعاً ، بعدما كشف تفاصيل ما حدث مع فريقه قبل خوض مباراة أوكرانيا في يورو 2024 ، المقامة حالياً في ألمانيا . وكانت بلجيكا حجزت مقعدها في دور الـ 16 لليورو ، بعد تعادلها سلبياً مع أوكرانيا في الجولة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :