2024-06-29T00:32:38+03:00

ريبول: نجح كارفخال في أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم

– أثنى ريبول، الطبيب الإسباني المعروف على قدرات بداني كارفخال، نجم نادي ريال مدريد.

وقال ريبول عن كارفخال:”نجح كارفاخال في أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم، وهو يتمتع بوقت رائع في مسيرته، إلا أنه تعرض منذ سنوات لسلسلة من الإصابات التي أثرت على أدائه في الملعب، خلال المواسم 20-21 و21-22 غاب عن الملاعب لمدة 293 يومًا بسبب إصابات في العضلات والركبة، وأثرت هذه الإصابات على مشاركته مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريبول نجح كارفخال في أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريبول: نجح كارفخال في أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريبول: نجح كارفخال في أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أثنى ريبول، الطبيب الإسباني المعروف على قدرات بداني كارفخال، نجم نادي ريال مدريد. وقال ريبول عن كارفخال:”نجح كارفاخال في أن يصبح أفضل ظهير أيمن في العالم، وهو يتمتع بوقت رائع في مسيرته، إلا أنه تعرض منذ... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :