2024-06-29T00:37:12+03:00

محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو

ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميشيل ديلغادو، خلال مقطع مرئي حيث كان يعطي عدد من النصائح لشباب النادي البرازيلي غوياس.

وكانت عدة مصادر رياضية أكدت أن ميشيل يرفض التعاقد مع أي نادي، وينتظر اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات، حتى يقدم لها نادي فلامنغو عرضًا.

وأوضحت مصادر أن إدارة النادي أبلغت اللاعب البرازيلي برحيله عن صفوف الفريق، وعدم استمراره مع النادي للموسم القادم، وذلك من أجل تسجيل لاعب الهلال نيمار جونيور للموسم القادم بشكل رسمي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-310.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميشيل ديلغادو، خلال مقطع مرئي حيث كان يعطي عدد من النصائح لشباب النادي البرازيلي غوياس. وكانت عدة مصادر رياضية أكدت أن ميشيل يرفض التعاقد مع أي نادي، وينتظر اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات، حتى... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :