2024-07-01T06:52:49+03:00

حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 ببطولة كأس أوروبا 2024 مؤقتاً، وذلك بسبب البرق الذي ضرب مدينة بوروسيا أثناء المواجهة التي أقيمت على ملعب ” سيغنال ايدونا بارك”، يوم السبت الماضي .

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن رغبة الدنماركيين في إيقاف المباراة بسبب أن الكثير من لاعبي المنتخب يعرفون جوناثان ريختر، الذي أصيب بصاعقة برق خلال مباراة في عام 2009 وفقد ساقه وقتها.

وأكدت عائلة ريختر وقتها أكدت أنه تم بتر الجزء السفلي من ساقه اليسرى، بعد ستة أسابيع من إصابته بالبرق، ودخل في غيبوبة لمدة 10 أيام، وتم إلغاء رقم قميصه من قبل النادي واعتزل في سن الـ 24 عاما.

والجدير بالذكر أن لاعبو الدنمارك توقفوا عن اللعب ، بعد أن أضاءت صواعق البرق سماء الليل، ولم يمض وقت طويل قبل أن يوقف الحكم المباراة، وعاد اللاعبون إلى غرفة تبديل الملابس، لكن تم استئناف اللقاء بعد 15 دقيقة فقط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 ببطولة كأس أوروبا 2024 مؤقتاً، وذلك بسبب البرق الذي ضرب مدينة بوروسيا أثناء المواجهة التي أقيمت على ملعب ” سيغنال ايدونا بارك”، يوم السبت الماضي . وأوضحت صحيفة “ديلي ميل”... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 06:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :