2024-07-01T07:21:27+03:00

نتائج وترتيب المجموعة الثانية في بطولة «كوبا أمريكا»

07:14 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

منتخب الإكوادور

انتهت مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة «كوبا أمريكا»، بفوز فنزويلا على جامايكا، بهدفين نظيفين وتعادل الإكوادور مع المكسيك سلبيا، ليحجزا بطاقتي التأهل لربع نهائي المسابقة القارية.

وعلى ملعب «كيو 2» بتكساس، حقق منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره جامايكا بنتيجة 3-0، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، ليرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة بصدارة المجموعة، ويحجز بطاقة التأهل لمواجهة كندا في ربع نهائي المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

أهداف منتخب فنزويلا

وأحرز أهداف منتخب فنزويلا كل من إدوارد بيلو، سالومون روندون، و إريك راميريز، في الدقائق 49، 56 و85 من عمر المباراة.

ويخوض منتخب فنزويلا، مباراة ربع النهائي أمام كندا صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى على ملعب«أيه تي أند تي» بتكساس، فجر يوم السبت المقبل. 

تعادل سلبي بين المكسيك والإكوادور

وفي مباراة أخرى، تعادل منتخب المكسيك مع نظيره الإكوادوري سلبيا على ملعب، ليرتفع رصيد «إل تري كولور» إلى 4 نقاط بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن «لا تري»، صاحب المركز الثاني بنفس العدد من النقاط، الذي حجز بطاقة التأهل لمواجهة الأرجنتين بربع نهائي «كوبا أمريكا»، على ملعب يوم الجمعة المقبل.

ونرصد ترتيب المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»:

1- فنزويلا.. 9 نقاط.

2- الإكوادور..4 نقاط.

3- المكسيك..4 نقاط.

4-جامايكا.. بدون نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتائج وترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتائج وترتيب المجموعة الثانية في بطولة «كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نتائج وترتيب المجموعة الثانية في بطولة «كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:14 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 منتخب الإكوادور انتهت مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة «كوبا أمريكا»، بفوز فنزويلا على جامايكا، بهدفين نظيفين وتعادل الإكوادور مع المكسيك... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :