الاكثر مشاهدة

الخميس 2021/10/21 الساعة 07:37 م سبورت -شاهد رابطة الأندية تضع ضوابط حضور أصحاب الهمم للمباريات , مصراوي06 14 م الخميس 21 أكتوبر 2021 كتب محرر مصراوي أعلنت رابطة أندية المحترفين عن وضع ضوابط حضور أصحاب الهمم من جماهير أندية الدوري الممتاز لمباريات كرة القدم خلال والان الى المزيد من سبووورت نت.

06:14 م الخميس 21 أكتوبر 2021

كتب - محرر مصراوي:

أعلنت رابطة أندية المحترفين عن وضع ضوابط حضور أصحاب الهمم من جماهير أندية الدوري الممتاز لمباريات كرة القدم، خلال الموسم الجديد 2021-2022.

وقالت الرابطة في بيان أصدرته اليوم الخميس إن كل الأندية بات من حقها دخول 5 مشجعين من أصحاب الهمم في كل مباراة.

وجاء ذلك بعدما بدأت الأندية بمبادراة فردية دخول جماهيرها من أصحاب الهمم إلى ملاعبا لمباريات لتشجع الفرق في المنطقة المحيطة بأرض الملعب أسفل المدرجات.

وجاء نص البيان كام يلي:

في إطار اهتمام الدولة بأبنائها من أصحاب الهمم في جميع المجالات.. قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بالتنسيق مع الشركاء التنفيذيين لبطولة الدروي العام لموسم (2021-2022) السماح لكل نادي بدعوة خمسة مشجعين من أصحاب الهمم في كل مباراة، وذلك حرصا من إدارة الرابطة على تدعيم دور الأندية تجاه جماهيرها.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية تضع ضوابط حضور أصحاب الهمم للمباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تضع ضوابط حضور أصحاب الهمم للمباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رابطة الأندية تضع ضوابط حضور أصحاب الهمم للمباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:14 م الخميس 21 أكتوبر 2021كتب - محرر مصراوي:أعلنت رابطة أندية المحترفين عن وضع ضوابط حضور أصحاب الهمم من جماهير أندية الدوري الممتاز لمباريات كرة القدم، خلال الموسم الجديد 2021-2022.وقالت الرابطة في بيان أصدرته اليوم الخميس إن كل الأندية... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم