الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 01:00 م سبورت -شاهد نجم أرسنال على رادار برشلونة وأندية سعودية تنافس الجانرز على بن ناصر , أخبار الوطن11 54 ص الخميس 28 مارس 2024 الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم والان الى المزيد من سبووورت نت.

عدم تفاوض أرسنال مع جورجينو حول تجديد تعاقده يقربه من برشلونة

أندية الدوري السعودي تنافس آرسنال على ضم بن ناصر

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد يمتد حتى عام 2027 مع ترحيب النادي الإيطالي ببيعه حال تلقيه عرضًا بقيمة 50 مليون يورو.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم أرسنال على رادار برشلونة وأندية سعودية تنافس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم أرسنال على رادار برشلونة.. وأندية سعودية تنافس الجانرز على بن ناصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم أرسنال على رادار برشلونة.. وأندية سعودية تنافس الجانرز على بن ناصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:54 ص | الخميس 28 مارس 2024 الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن رغبة فريق برشلونة في التعاقد مع الإيطالي جورجينو، لاعب خط وسط أرسنال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم