2024-03-28T13:00:27+03:00

نجم أرسنال على رادار برشلونة.. وأندية سعودية تنافس الجانرز على بن ناصر

11:54 ص | الخميس 28 مارس 2024

الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن رغبة فريق برشلونة في التعاقد مع الإيطالي جورجينو، لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي،، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن جورجينيو ليس اسما جديدًا بالنسبة لبرشلونة، إذ تواصل النادي الكتالوني سابقا مع وكيله جواو سانتوس لعدة مواسم، ولم تثمر الاتصالات عن إتمام التعاقد معه.

عدم تفاوض أرسنال مع جورجينو حول تجديد تعاقده يقربه من برشلونة

وأوضحت الصحيفة، أن عقد اللاعب الإيطالي ينتهي مع «الجانرز» بنهاية الموسم الجاري،  مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتحدث معه أحد داخل جدران النادي الإنجليزي، بشأن التجديد، وهو ما قد يقرب «جورجينو» من قلعة «الكامب نو».

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الأزمة المالية التي يعيشها برشلونة، تجعل جورجينيو هدفا رئيسيا خاصة وأنه سيكون لاعبا حرًا، كما أن تدعيم خط الوسط هو أولوية للإدارة الرياضية، لا سيما أن وكيل اللاعب أكد في حديث سابق أن النجم الإيطالي سيكون سعيدًا إذا انضم إلى برشلونة.

أندية الدوري السعودي تنافس آرسنال على ضم بن ناصر

في سياق أخر، وفي إطار انتقالات اللاعبين، تسعى أندية دوري روشن السعودي، إلى التعاقد مع أحد أهداف أرسنال الإنجليزي، ومحاولة خطفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب موقع «فوتبول إيطاليا»، فإن أندية من الدوري السعودي تزاحم أرسنال حاليًا على الفوز بصفقة الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي.

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد يمتد حتى عام 2027 مع ترحيب النادي الإيطالي ببيعه حال تلقيه عرضًا بقيمة 50 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم أرسنال على رادار برشلونة وأندية سعودية تنافس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم أرسنال على رادار برشلونة.. وأندية سعودية تنافس الجانرز على بن ناصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم أرسنال على رادار برشلونة.. وأندية سعودية تنافس الجانرز على بن ناصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:54 ص | الخميس 28 مارس 2024 الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن رغبة فريق برشلونة في التعاقد مع الإيطالي جورجينو، لاعب خط وسط أرسنال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم