2024-04-27T15:58:03+03:00

"رباعي النصر" في خطر قبل مباراة الخليج في دوري روشن

كشف مصدر صحفي هام، عن تطور بشأن رباعي نادي النصر قبل مباراة الخليج مساء اليوم في الجولة 29 من دوري روشن.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الخليج، مساء اليوم، قبل أن يواجهه مرة أخرى مساء الأربعاء المقبل الأول من مايو في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 68 نقطة، مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

وبحسب مصادر مقربة من نادي النصر، فإن رباعي نادي النصر "أليكس تيليس، عبد الإله العمري، علي لاجامي ونواف بوشل" في خطر بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويخشى الرباعي تلقى البطاقة الصفراء، في مباراة اليوم، حيث سيعني هذا غيابهم رسميًا عن مباراة الوحدة في الجولة 30 من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

الخربوش يدير مواجهة الخليج والنصر والهويش للأخدود وأبها

الهلال أم النصر..موهبة برازيلية جديدة تدق أبواب دوري روشن السعودي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رباعي النصر في خطر قبل مباراة الخليج في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "رباعي النصر" في خطر قبل مباراة الخليج في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "رباعي النصر" في خطر قبل مباراة الخليج في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي هام، عن تطور بشأن رباعي نادي النصر قبل مباراة الخليج مساء اليوم في الجولة 29 من دوري روشن.ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الخليج، مساء اليوم، قبل أن يواجهه مرة أخرى مساء الأربعاء المقبل الأول من مايو في نصف نهائي كأس خادم الحرمين... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:58 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم