2024-04-27T16:08:04+03:00

يد الأهلي يتوج ببرونزية كأس الكؤوس الإفريقية سيدات على حساب أوتوهو

السبت 27/أبريل/2024 - 04:05 م

حصد فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي برونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما تغلب على أوتوهو الكونغولي بنتيجة 23-20 في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية.

نتيجة مباراة الأهلي وأوتوهو الكونغولي سيدات

واستطاع الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي في الفوز على فريق أوتوهو بنتيجة 23-20، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، بالبطولة التي احتضنتها مدينة وهران.

وقدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة12-10، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجوم الخاطف السريع، بجانب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

‏‎وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 23-20.

قائمة فريق سيدات اليد في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية

وضم فريق سيدات اليد في بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ألينا مولكوفا - ناتاليا ڤاسيلڤسكايا -دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - - أمينة عاطف - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي- آية الله الحسيني- كنزي حاتم - آلاء صابر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يد الأهلي يتوج ببرونزية كأس الكؤوس الإفريقية سيدات على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يد الأهلي يتوج ببرونزية كأس الكؤوس الإفريقية سيدات على حساب أوتوهو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 يد الأهلي يتوج ببرونزية كأس الكؤوس الإفريقية سيدات على حساب أوتوهو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 04:05 م حصد فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي برونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعدما تغلب على أوتوهو الكونغولي بنتيجة 23-20 في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية.... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :