2024-04-27T15:52:32+03:00

تشكيل فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ.. عمر مرموش يقود الهجوم

أعلن دينو توبمولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام بايرن ميونيخ، في الدوري الألماني للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت مع نظيره ومنافسه بايرن ميونيخ، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

تشكيل فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ

وجاء تشكيل فرانكفورت لمباراة بايرن ميونيخ كالتالي..

ويأتي المصري الدولي عمر مرموش، مهاجم فريق فرانكفورت، في التشكيل الأساسي لفريق فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ عمر مرموش يقود الهجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ.. عمر مرموش يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل فرانكفورت أمام بايرن ميونيخ.. عمر مرموش يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن دينو توبمولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام بايرن ميونيخ، في الدوري الألماني للموسم الحالي.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت مع نظيره ومنافسه بايرن... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :