الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 01:52 م سبورت -شاهد ربيعة نحترم جميع الفرق ونتنظر دعم الجماهير ونسعى لتحقيق نتيجة إيجايبة ضد سيمبا , القاهرة 24الخميس 28 مارس 2024 12 47 م تحدث رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي عن المباراة التي يخوضها الفريق الأحمر أمام نظيره سيمبا التنزاني التي تجمع بين والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 28/مارس/2024 - 12:47 م

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة، في ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ربيعة نحترم جميع الفرق ونتنظر دعم الجماهير ونسعى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ربيعة: نحترم جميع الفرق ونتنظر دعم الجماهير.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجايبة ضد سيمبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ربيعة: نحترم جميع الفرق ونتنظر دعم الجماهير.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجايبة ضد سيمبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 12:47 م تحدث رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي، عن المباراة التي يخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره سيمبا التنزاني التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم