الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 01:56 م سبورت -شاهد كولر الأهلي هو حامل لقب البطولة ونسعى للحفاظ عليه , جريدة الأسبوعأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا وأن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر الأهلي هو حامل لقب البطولة ونسعى للحفاظ عليه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر: الأهلي هو حامل لقب البطولة.. ونسعى للحفاظ عليه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كولر: الأهلي هو حامل لقب البطولة.. ونسعى للحفاظ عليه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا، وأن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي، والجهاز الفني يعلم إمكاناته جيدا، ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية. وقال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم