الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 02:28 م سبورت -شاهد رغم إعلان اللاعب مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالا , القاهرة 24الخميس 28 مارس 2024 01 17 م كشف مصدر بنادي الزمالك سبب عدم إعلان تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق حتى الآن رغم إعلان اللاعب عبر والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 28/مارس/2024 - 01:17 م

موعد مباراة الزمالك أمام  مودرن فيوتشر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السابع من إبريل المقبل على ستاد القاهرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم إعلان اللاعب مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم إعلان اللاعب.. مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رغم إعلان اللاعب.. مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 01:17 م كشف مصدر بنادي الزمالك سبب عدم إعلان تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق حتى الآن، رغم إعلان اللاعب عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية. وأكد المصدر في تصريحات... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم