الاكثر مشاهدة

السبت 2024/05/04 الساعة 09:44 م سبورت -شاهد سوبر هاتريك هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج , القاهرة 24السبت 04 مايو 2024 09 38 م سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي 4 أهداف في لقاء وولفرهامبتون لحساب الجولة السادسة والثلاثين والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 04/مايو/2024 - 09:38 م

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

هالاند يعزز صدارته لجدول الهدافين

رباعية هالاند جعلته يعزز صدارته في جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل إلى الهدف 25 هذا الموسم في البريميرليج بفارق 5 أهداف عن الوصيف كول بالمر لاعب تشيلسي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سوبر هاتريك هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سوبر هاتريك.. هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 سوبر هاتريك.. هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 09:38 م سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي 4 أهداف في لقاء وولفرهامبتون، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وانتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم