2024-06-18T08:12:45+03:00

الزمالك يستقر على بيع ناصر منسي في نهاية الموسم

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:03 ص

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على موقف اللاعب ناصر منسي، مهاجم الزمالك في الفترة المقبلة ومدى استمراريته من عدمها مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

الزمالك يستقر على بيع ناصر منسي في نهاية الموسم

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر بيع اللاعب من أجل الاستفادة المادية من بيعه إلى جانب عدم جدوى بقائه مع الفريق في ظل عدم الحاجة الفنية له.

ويرى مجلس إدارة نادي الزمالك أن اللاعب لم يقدم الأداء المنتظر ولا المطلوب منه مع الزمالك حتى الآن، وبالتالي فالأفضل هو أن يتخلى الزمالك عنه ويبيعه لأي نادٍ يطلب الحصول على خدماته. وتعد أقرب الأندية التي ترغب في ضم اللاعب من جديد هو البنك الأهلي ناديه السابق والذي يرغب في استعادة مهاجمه الذي كان يقدم معه مستويات أكثر من رائعة ومميزة جعلته من المهاجمين المميزين في الدوري.

وكشف المصدر أن هناك أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب، وأن اللاعب بالفعل لديه عروض ولكن ينتظر موقف الزمالك النهائي من أجل تقديم هذه العروض إلى إدارة النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل، وكان الفريق قد خسر بالأمس أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستقر على بيع ناصر منسي في نهاية الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستقر على بيع ناصر منسي في نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يستقر على بيع ناصر منسي في نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:03 ص استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على موقف اللاعب ناصر منسي، مهاجم الزمالك في الفترة المقبلة ومدى استمراريته من عدمها مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي. الزمالك يستقر على بيع... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :