2024-06-26T19:53:38+03:00

ميركاتو النصر- سبب رحيل ماني.. وموقف تاليكسا.. والقائد يرحل

تقوم الاستعدادت لموسم الانتقالات الصيفية، داخل نادي النصر، برئاسة إبراهيم المهيدب، على قدم وساق، في ظل خطة الإدارة بدعم الفريق بما يحتاجه وهيكلته فنيًا؛ من أجل العودة لمنصة البطولات مرة آخرى، بعد موسم صفري.

صفقات النصر.. ساديو ماني

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي السنغالي ساديو ماني، مع نادي النصر خلال الموسم الجديد.

وأكد موقع "afrique sports"، أن ماني يرغب في الخروج من نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لا يشعر اللاعب الراحة في ظل عدم تأقلمه حتى الآن مع الفريق.

وارتبط اسم ماني بالانتقال لنادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، لكن دون تأكيد رسمي بأن يكون هناك عرضًا رسميًا من جانب إدارة العميد.

صفقات النصر.. أندرسون تاليسكا

قال روي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":تاليسكا سوف يبقى في قائمة النصر للموسم المقبل دون أي تغيير حتى الآن".

وأكد جاليتي أنه لا يوجد أي نادي تواصل بشكل رسمي مع المسئولين في النصر من أجل شراء تاليسكا، لذلك سيكون اللاعب حاضر خلال فترة الإعداد الخاصة بنادي النصر في انتظار العروض الرسمية.

صفقات النصر.. وليد عبدالله

أعلن نادي النصر بشكل رسمي رحيل قائد الفريق وليد عبدالله، بعد 7 سنوات قضاها رفقة العالمي، منذ انضمامه في 7 فبراير 2017.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "عاشـق، قائـد، وأكثـر، من كل النصراويين، شكرا وليد عبدالله".

اقرأ أيضا

120 مليون وأجنبي.. تسريبات خطيرة حول جوهرة الشباب وعرض النصر

تطور مفاجئ في مستقبل تاليسكا مع النصر.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو النصر سبب رحيل ماني وموقف تاليكسا والقائد يرحل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو النصر- سبب رحيل ماني.. وموقف تاليكسا.. والقائد يرحل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو النصر- سبب رحيل ماني.. وموقف تاليكسا.. والقائد يرحل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقوم الاستعدادت لموسم الانتقالات الصيفية، داخل نادي النصر، برئاسة إبراهيم المهيدب، على قدم وساق، في ظل خطة الإدارة بدعم الفريق بما يحتاجه وهيكلته فنيًا؛ من أجل العودة لمنصة البطولات مرة آخرى، بعد موسم صفري.صفقات النصر.. ساديو مانيفجرت تقارير... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 07:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم