2024-06-29T13:40:25+03:00

طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو

ظهرت طفلة في مقطع فيديو وهي تبكي بعد رؤيتها لمدافع نادي الهلال ، علي البليهي .

وجاءت الطفلة في المقطع وهي تبكي بحرقة وتحتضن البليهي بينما الأخير يحاول تهدئتها .

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم قائلاً: مالومها لو أنا يمكن يغمى علي من الفرحة .

وشارك البليهي في 50 مباراة مع الهلال هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، ولعب دورا في الموسم الاستثنائي الذي شهد تتويج الهلال بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647415209.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طفلة تبكي فرحا بعد رؤيتها البليهي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهرت طفلة في مقطع فيديو وهي تبكي بعد رؤيتها لمدافع نادي الهلال ، علي البليهي . وجاءت الطفلة في المقطع وهي تبكي بحرقة وتحتضن البليهي بينما الأخير يحاول تهدئتها . ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :