2024-06-29T13:37:40+03:00

ظهير فرنسا الطائر يرفض إغراءات الأندية السعودية.. ماذا يحدث؟

كشف الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عن أخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية مع أحد نجوم منتخب فرنسا. 

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش، فيما ضم النصر كل من رونالدو وماني وبروزوفيتش وأوتافيو، كما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا. 

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"تواصلت أندية الدوري السعودي للمحترفين مع وكلاء بنيامين بافارد في الأسابيع الأخيرة، لكنه قرر على الفور إغلاق الباب".

وأضاف:"لا يرغب بافارد في فتح محادثات مع أندية الدوري السعودي".

وخاض صاحب ال 28 عاما، 33 مباراة رفقة نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال الموسم المنصرم، لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

اقرأ أيضا

يورو 2024| قناع مبابي يثير أزمة في فرنسا قبل مواجهة بلجيكا

يورو 2024.. نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في دور المجموعات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ظهير فرنسا الطائر يرفض إغراءات الأندية السعودية ماذا يحدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ظهير فرنسا الطائر يرفض إغراءات الأندية السعودية.. ماذا يحدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ظهير فرنسا الطائر يرفض إغراءات الأندية السعودية.. ماذا يحدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عن أخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية مع أحد نجوم منتخب فرنسا. وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :