2024-06-18T07:00:27+03:00

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:52 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد برج العرب فى الإسكندرية. 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري للحكم طارق مجدي كحكم للساحة وفي تقنية الفيديو محمد عادل ويعاونه شريف عبد الله.

ويسعى فريق الأهلي خلال مباراته أمام نظيره الاتحاد السكندري إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة زحفه نحو قمة الدوري.

بينما يأمل فريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق في استغلال الغيابات التي يعاني منها الأهلي إلى جانب ضغط المباريات من أجل خطف نقاط الفوز.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

فيما تذاع مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلى جانب آخر يحتل فريق الأهلي المركز الخامس على سلم ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعدما حقق 36 نقطة حصدها من 16 لقاء، فيما يأتي زعيم الثغر في المركز السادس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من 25 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:52 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد برج العرب فى الإسكندرية.... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 07:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :