الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 10:40 ص سبورت -شاهد يورو 2024 ألمانيا تسعى لكسر عقدة المجر وسويسرا تحلم بالتأهل المبكر أمام إسكتلندا , جريدة الأسبوعيسعى منتخب ألمانيا لحسم تأهله مبكرا لدور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم عندما يواجه المجر غدا الأربعاء في مدينة شتوتجارت بالجولة الثانية للمجموعة الأولى والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 ألمانيا تسعى لكسر عقدة المجر وسويسرا تحلم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. ألمانيا تسعى لكسر عقدة المجر.. وسويسرا تحلم بالتأهل المبكر أمام إسكتلندا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. ألمانيا تسعى لكسر عقدة المجر.. وسويسرا تحلم بالتأهل المبكر أمام إسكتلندا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى منتخب ألمانيا لحسم تأهله مبكرا لدور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم عندما يواجه المجر غدا الأربعاء في مدينة شتوتجارت بالجولة الثانية للمجموعة الأولى. واستهل المنتخب الألماني في البطولة بفوز كاسح في مباراة الافتتاح على اسكتلندا... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم