الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 02:12 م سبورت -شاهد ميدو يهاجم محمد عواد بعد واقعة حسام عبد المجيد لا يصلح لحراسة مرمى الزمالك , القاهرة 24الثلاثاء 18 يونيو 2024 02 03 م انتقد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق حارس الزمالك محمد عواد بعد أزمته مع حسام عبد المجيد في مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:03 م

تصريحات أحمد حسام ميدو عن أزمة عواد

واختتم أحمد حسام ميدو: لا أطالب الزمالك بأن ينسحب فعليه الاستمرار لكن لابد أن يحصل الزمالك على حقوقه لأن ما حصل عيبا وهناك تعمد لإيصال رسالة معينة والحكام ينفذون أجندة لا أعلم أجندة من؟ لكننا لن نقبل بأي من هذا وإحنا عايشين، وهذا لا ينفي رأيي الفني في المباراة وأن الزمالك كان سيئًا وهناك لاعبين لا يستحقون اللعب للأبيض.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يهاجم محمد عواد بعد واقعة حسام عبد المجيد لا يصلح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يهاجم محمد عواد بعد واقعة حسام عبد المجيد: لا يصلح لحراسة مرمى الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميدو يهاجم محمد عواد بعد واقعة حسام عبد المجيد: لا يصلح لحراسة مرمى الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:03 م انتقد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، حارس الزمالك محمد عواد بعد أزمته مع حسام عبد المجيد في مباراة المصري أمس، مطالبًا باستبعاده من المباريات. تصريحات أحمد حسام ميدو عن أزمة عواد... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 02:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم