الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 07:57 م سبورت -شاهد الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول , أخبار الوطن07 52 م الثلاثاء 18 يونيو 2024 الأهلي والاتحاد السكندري انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والان الى المزيد من سبووورت نت.

أحداث الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ويتأجل الحسم للجزء الثاني من المواجهة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:52 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024 الأهلي والاتحاد السكندري انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب ستاد برج العرب... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم