2024-06-18T19:57:14+03:00

الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول

07:52 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

الأهلي والاتحاد السكندري

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة 26 من دوري NILE.

أحداث الشوط الأول

وانحصرت الكرة في وسط الملعب، خلال أغلب فترات الشوط الأول، مع وجود هجمات على استحياء من لاعبي النادي الأهلي، أخطرها هجمة من الجانب الأيسر، عن طريق كريم فؤاد، لكن المهدي سليمان، حارس مرمى «سيد البلد»، أنقذ الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 30، كانت الفرصة الأخطر للأهلي، من كرة عرضية من أحمد عبد القادر، من يسار منطقة الجزاء، قابلها كهربا بتسديدة من يسار منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

بعدها بدقيقة، ركلة ركنية للأهلي من جهة اليمين، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها أحمد عبد القادر برأسية من على القائم القريب، أكملها رامي ربيعة برأسية أخرى، أبعدها مدافع الاتحاد لركنية من جهة اليمين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ويتأجل الحسم للجزء الثاني من المواجهة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:52 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024 الأهلي والاتحاد السكندري انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب ستاد برج العرب... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :