2024-06-26T20:13:04+03:00

رسمياً.. حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنج

07:56 م الأربعاء 26 يونيو 2024

كتبت : نهى خورشيد

تصوير - حازم جودة:

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود رسيماً إلي الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب الفوز على سبورتنج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي .

تقدم جلال الشرقاوي بالهدف الأول للحرس في الدقيقة 46، ثم تعادل سبورتنج في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني عن طريق طارق سيد.

وقبل نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة 90+6 خطف محمود ممدوح الهدف الثاني لحرس الحدود ليقود فريقه للصعود للدوري الممتاز.

ويذكر أن فريق بتروجيت صعد إلي الدوري الممتاز بعدما تصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 64 نقطة، ومعه غزل المحلة صاحب الوصافة برصيد 52 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رسمياً.. حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:56 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتبت : نهى خورشيد تصوير - حازم جودة: صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود رسيماً إلي الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب الفوز على سبورتنج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم