2024-06-29T12:57:38+03:00

فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري. 

وقال طبيب الأهلي عبر حساب النادي على "فيس بوك"، "إصابة أكرم توفيق كدمة بسيطة فوق الركبة". 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري. وقال طبيب الأهلي عبر حساب النادي على "فيس بوك"، "إصابة أكرم توفيق كدمة بسيطة فوق... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :