2024-06-29T13:04:38+03:00

"قرار كارثي".. استمرار محلي منبوذ داخل الاتحاد في الصيفية

يستمر الحديث عن مصير اللاعبين المحليين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتعلق الأمر هنا بمدافع فريق الاتحاد حسن كادش، الذي كان من المرشحين لمغادرة قلعة العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

⭕️حسن كادش ضمن قائمة فريق #الاتحاد الـ 15 المحلية التي سيعتمد عليها في الموسم القادم ، وسيتواجد مع زملائه في معسكر اسبانيا. pic.twitter.com/sbyknwpeoB

— تركي أبو عيشة (@turki_1985i0) June 28, 2024

وبحسب الصحفي تركي أبو عيشة، فإن حسن كادش ضمن قائمة فريق الاتحاد الـ 15 المحلية التي سيعتمد عليها في الموسم القادم ، وسيتواجد مع زملائه في معسكر اسبانيا.

وعلق الكثير من جماهير نادي الاتحاد على هذا الأمر، بأن اللاعب لا يتطور وله أخطاء كارثية داخل أرض الملعب، بالإضافة إلى عامل السن

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد كل من إشبيلية الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي خلال الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا

جلطة سراي يؤمن بقاء حكيم زياش ويقضي على أحلام الاتحاد

الصفقة تمت.. الاتحاد يحسم تعاقده مع نجمه الشاب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار كارثي استمرار محلي منبوذ داخل الاتحاد في الصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "قرار كارثي".. استمرار محلي منبوذ داخل الاتحاد في الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "قرار كارثي".. استمرار محلي منبوذ داخل الاتحاد في الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن مصير اللاعبين المحليين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ويتعلق الأمر هنا بمدافع فريق الاتحاد حسن كادش، الذي كان من المرشحين لمغادرة قلعة العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :