2024-06-26T22:53:07+03:00

نهاية الشوط الأول.. تعادل سلبي بين تركيا والتشيك

- انتهى الشوط الأول من مباراة تركيا ضد التشيك المقامة الآن على ملعب فولكسبورغ في ختام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أرووبا “يورو 2024”.

الشوط الأول حسم بالتعادل السلبي 0-0 بدون أهداف بين الفريقين، وحاول فريق التشيك زيارة شباك تركيا لافتتاح التسجيل في المباراة ولكن دون فائد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهاية الشوط الأول تعادل سلبي بين تركيا والتشيك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهاية الشوط الأول.. تعادل سلبي بين تركيا والتشيك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نهاية الشوط الأول.. تعادل سلبي بين تركيا والتشيك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - انتهى الشوط الأول من مباراة تركيا ضد التشيك المقامة الآن على ملعب فولكسبورغ في ختام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أرووبا “يورو 2024”. الشوط الأول حسم بالتعادل السلبي 0-0 بدون أهداف بين... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 10:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :