2024-06-29T15:56:06+03:00

مايكل أوليفر حكما لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

03:48 م | السبت 29 يونيو 2024

منتخب ألمانيا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» طاقم تحكيم المواجهة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في إطار منافسات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

ويستضيف ملعب «سيجنال إيدونا بارك» مباراة ألمانيا والدنمارك في اليورو مع دقات الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم.

طاقم تحكيم مباراة ألمانيا والدنمارك 

الإنجليزي مايكل أوليفر: حكم الساحة.

الإنجليزي ستيوارت بيرت: حكم مساعد أول.

منتخب ألمانيا

الإنجليزي دان كوك:حكم مساعد ثانِ

البوسني عرفان بيلتو: حكم رابع.

الإنجليزي ستيوارت أتويل: حكم تقنية الفيديو.

مشوار ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

تمكن المنتخب الألماني من خطف الصدارة في المجموعة الأولى بعد الفوز الكبير في الجولة الأولى بخماسية مقابل هدف، وانتصار ثان على التوالي على حساب المجر بهدفين دون رد، ثم تعادل بهدف لكل فريق أمام سويسرا.

تأهل منتخب الدنمارك من المجموعة الثالثة بعد تحقيق المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، جمعها من خلال تعادل مع سلوفينيا وإنجلترا بهدف لكل فريق، ثم حسم التعادل السلبي أمام منتخب صربيا في الجولة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايكل أوليفر حكما لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايكل أوليفر حكما لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايكل أوليفر حكما لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:48 م | السبت 29 يونيو 2024 منتخب ألمانيا أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» طاقم تحكيم المواجهة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في إطار منافسات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :