2024-06-29T15:53:30+03:00

يزن النعيمات يرد على أنباء انتقاله للعروبة السعودي: غير صحيح

أكد الدولي الأردني يزن النعيمات، لاعب الأهلي القطري السابق، أنه لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن، لينفي بذلك الأخبار المتداولة حول توقيعه لنادي العروبة السعودي، تمهيداً للانتقال إليه فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب النعيمات، عبر ستوري حسابه على انستجرام: "غير صحيح" مكررها عدة مرات، فى إشارة إلى أنه لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن.

 

وكانت صحيفة "اليوم" السعودية، قالت إن نادي العروبة اتفق مع الدولي الأردني يزن النعيمات على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

وأضافت الصحيفة أن التعاقد مع يزن النعيمات في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة، بعد العودة إلى مسابقة دوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل برفقة أندية الخلود والقادسية.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن الأردني يزن النعيمات دخل دائرة اللاعبين المرشحين لتدعيم هجوم النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في تدعيم مركز رأس الحربة الصريح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يزن النعيمات يرد على أنباء انتقاله للعروبة السعودي غير صحيح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يزن النعيمات يرد على أنباء انتقاله للعروبة السعودي: غير صحيح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع يزن النعيمات يرد على أنباء انتقاله للعروبة السعودي: غير صحيح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الدولي الأردني يزن النعيمات، لاعب الأهلي القطري السابق، أنه لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن، لينفي بذلك الأخبار المتداولة حول توقيعه لنادي العروبة السعودي، تمهيداً للانتقال إليه فترة الانتقالات الصيفية.وكتب النعيمات، عبر ستوري حسابه على انستجرام:... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :