2024-06-29T16:13:23+03:00

جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويكثف باريس جهودة للتعاقد مع الفاريز الميركاتو الحالي، وذلك لتعويض رحيل نجم الفريق كيليان مبابي نجم الفريق الي ريال مدريد.

ويرغب الفريق الباريسي لدفع مبلغ ضخم لحسم الصفقة، ولكن يبدو أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرفض فكرة رحيل اللاعب لأنه أحد الأعمدة الأساسية في الفريق.

جوارديولا

موقف جوارديولا من رحيل ألفاريز

ولعب جوليان الفاريز مع مانشستر سيتي الموسم المنقضي في 54 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالهم 19 هدف وقدم 13 أسيست.

ومن المقرر أن يحدد الفاريز مستقبله مع فريق مانشستر سيتي بعد نهاية كوبا أمريكا 2024.

ويشارك الفاريز مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا 2024 ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولي من مجموعات كوبا أمريكا برفقة كلا من كندا وتشيلي وبيرو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر جوارديولا يرفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم السيتي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويكثف باريس جهودة للتعاقد مع الفاريز الميركاتو الحالي، وذلك لتعويض رحيل... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :