2024-06-29T16:12:37+03:00

ناتشو يكشف سر تفضيل القادسية على الدوري الأمريكي

وكان القادسية أعلن عن ضم ناتشو بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.وقال ناتشو في حديث لاذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية بأنه يرى أن اللعب في دوري روشن أفضل بالنسبة له من اللعب في الدوري الأمريكي مشيراً إلى أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الأمريكية وآخر للتجديد مع ريال مدريد لمدة عام واحد.وأكمل: ” “عندما تملك خيارات مصيرية يجب أن تختار منها، فإنك تختار الأفضل لك ولعائلتك، ويجب على الجميع احترام ذلك بدون أي مشكلة”.وأضاف: “الانتقال إلى القادسية؟ هو القرار الأفضل لي، كنت واضحاً مع نفسي، فقد حسمت قراري قبل أشهر، وكنت راغباً في الانتهاء من تجربتي مع ريال مدريد بأفضل صورة ممكنة”.وزاد: “لقد تلقيت عروضاً من الولايات المتحدة والسعودية وريال مدريد، لكني فضلت أن تكون نهايتي هي التتويج بدوري الأبطال الـ 15 للنادي وأنا قائده”.

ناتشو يكشف سر تفضيل القادسية على الدوري الأمريكي was last modified: يونيو 29th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناتشو يكشف سر تفضيل القادسية على الدوري الأمريكي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناتشو يكشف سر تفضيل القادسية على الدوري الأمريكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية ناتشو يكشف سر تفضيل القادسية على الدوري الأمريكي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكان القادسية أعلن عن ضم ناتشو بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.وقال ناتشو في حديث لاذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية بأنه يرى أن اللعب في دوري روشن أفضل بالنسبة له من اللعب في الدوري... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :