الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/06/26 الساعة 01:57 م سبورت -شاهد بديل لتريزيجيه في الأولمبياد ماذا قدم زيزو مع الزمالك هذا الموسم , أخبار الوطن01 52 م الأربعاء 26 يونيو 2024 أحمد سيد زيزو يسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي والان الى المزيد من سبووورت نت.

ميكالي يقترب من ضم زيزو بديل لتريزيجيه

أرقام تريزيجيه مع طرابزون

أحمد سيد زيزو بديل تريزيجيه 

أرقام زيزو هذا الموسم 

صنع 7 أهداف.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديل لتريزيجيه في الأولمبياد ماذا قدم زيزو مع الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بديل لتريزيجيه في الأولمبياد.. ماذا قدم زيزو مع الزمالك هذا الموسم؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بديل لتريزيجيه في الأولمبياد.. ماذا قدم زيزو مع الزمالك هذا الموسم؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:52 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 أحمد سيد زيزو يسعى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لاختيار 3 لاعبين فوق الـ23 عاما، لتمثيل «الفراعنة» في أولمبياد باريس 2024، المقرر... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم