الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/06/26 الساعة 10:53 م سبورت -شاهد البرتغال ضد جورجيا زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول فيديو , جريدة الأسبوعالبرتغال ضد جورجيا انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال ونظيره الجورجي بتقدم الأخير بهدف دون رد في المواجهة التي تقام حاليا على ملعب فيلتينس أرينا ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البرتغال ضد جورجيا زملاء رونالدو يتأخرون بهدف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد البرتغال ضد جورجيا.. انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال ونظيره الجورجي بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المواجهة التي تقام حاليا، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا. منتخب البرتغال لم... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 10:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم