الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:04 ص سبورت -شاهد نونيز يسجل ويقود أوروجواي لربع نهائي كوبا أمريكا بخماسية على بوليفيا , أخبار الوطن05 59 ص الجمعة 28 يونيو 2024 داروين نونيز لاعب منتخب أوروجواي تأهل منتخب أوروجواي للدور ربع نهائي بطولة عقب فوزه والان الى المزيد من سبووورت نت.

هدف داروين نونيز

نزول لويس سواريز

ترتيب المجموعة الثانية

4- بوليفيا (صفر)

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نونيز يسجل ويقود أوروجواي لربع نهائي كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نونيز يسجل ويقود أوروجواي لربع نهائي «كوبا أمريكا» بخماسية على بوليفيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نونيز يسجل ويقود أوروجواي لربع نهائي «كوبا أمريكا» بخماسية على بوليفيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:59 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 داروين نونيز لاعب منتخب أوروجواي تأهل منتخب أوروجواي للدور ربع نهائي بطولة عقب فوزه على نظيره البوليفي«لافيردي» بنتيجة 5-0 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «ميت... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم