الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 08:40 ص سبورت -شاهد بيقولوا محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا ومصير معلول , أخبار الوطن08 34 ص الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي والزمالك بيقولوا خدمة إخبارية ي قد مها الوطن سبورت لقرائه يوميا ت سلط والان الى المزيد من سبووورت نت.

محترف يقترب من الأهلي في انتقالات الصيف

فرمان جديد يحسم مصير علي معلول مع الأهلي

رحيل نجم الزمالك رسميا

3 أعضاء في مجلس الزمالك وراء عدم خوضه لقاء الأهلي

الزمالك يجدد مع نجمه مقابل 8 ملايين جنيه

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا ومصير معلول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا ومصير معلول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:34 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي والزمالك «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 08:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم