الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:17 ص سبورت -شاهد دوري nile الأهلي يواجه فاركو و عينه على مطاردة بيراميدز , أخبار الوطن10 12 ص الجمعة 28 يونيو 2024 مباراة سابقة بين الأهلي وفاركو يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره والان الى المزيد من سبووورت نت.

لا بديل عن الفوز داخل الأهلي لاستعادة صدراة جدول ترتيب الدوري

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو

في المقابل يبحث فريق فاركو عن استمرار النتائج الإيجابية خلال مباراة اليوم، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين الماضي، مما جعله يرتقي للمركز الخامس عشر، وفي جعبته 25 نقطة. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري nile الأهلي يواجه فاركو و عينه على مطاردة بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري Nile.. الأهلي يواجه فاركو و«عينه على مطاردة بيراميدز» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن دوري Nile.. الأهلي يواجه فاركو و«عينه على مطاردة بيراميدز»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:12 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 مباراة سابقة بين الأهلي وفاركو يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق فاركو، في السابعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم