الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:37 م سبورت -شاهد يورو 2024 إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غد ا , جريدة الأسبوعيواجه المنتخب الإيطالي نظيره السويسري غدا السبت على الملعب الأولمبي في برلين لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا والان الى المزيد من سبووورت نت.

مدرب إيطاليا يرفع راية التحدي

سويسرا تسعى لتجنب ركلات الترجيح

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غد ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه المنتخب الإيطالي نظيره السويسري غدا السبت على الملعب الأولمبي في برلين لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل. وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ16 بصعوبة بالغة بعدما... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم